عن الشركة

أنت هنا:

عن الشركة


الماسة للترجمة القانونية هي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات الترجمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تأسست أواسط تسعينيات القرن الماضي لتقدم مجموعة متكاملة من الخدمات اللغوية عالية الجودة بهدف تمكين عملاءها من تحقيق أهداف أعمالهم على كافة المستويات.


تحظى الماسة للترجمة القانونية بشهرة واسعة منذ تأسيسها عام 1996 بفضل أسلوب تنفيذ الأعمال الذي تحرص الشركة على تطبيقه ويجمع بين الجودة العالية والسرعة الفائقة والأسعار التنافسية؛ نحن لا نقدم خدماتنا فقط داخل الإمارات العربية المتحدة، فخدماتنا متاحة لك أينما كنت وفي أي وقت؛ هذا إلى جانب السجل المشرف على مدى عقد ونصف في مجال الترجمة الذي تتمتع به الماسة للترجمة القانونية مما يجعلها في طليعة مقدمي الخدمات اللغوية في الإمارات.

الماسة للترجمة القانونية تمتد خبرتها لسنواتٍ عديدةٍ في مجال الترجمة وغيرها من الخدمات اللغوية من وإلى ما يزيد على 75 لغة أجنبية، مما يجعلها دومًا في صدارة السوق... الماسة للترجمة القانونية بوابتك الأولي نحو كافة خدمات الترجمة والأنشطة ذات الصلة.




على مدى السنوات الماضية، قدمت الماسة للترجمة القانونية خدماتها إلى العديد من العملاء والشركات المحلية والدولية ومتعددة الجنسيات، والهيئات والدوائر الحكومية، والجامعات والمؤسسات والأفراد في مختلف أنحاء الدولة.


مكاتبنا الفرعية

في سعيها وراء راحة عملائها وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقتٍ وأفضل جودة، وبالاستعانة بخبرتها الطويلة في مجال الترجمة والتوطين والتي تمتد إلى أعوامٍ عديدةٍ، قامت الماسة للترجمة القانونية بتوسيع قاعدة عملها لتسهيل وصول العملاء إليها وذلك من خلال توفير مكاتب فرعية في أربع مناطق مختلفة لتقديم خدماتها اللغوية المتخصصة بمختلف اللغات. نسعد بخدمتكم وتلبية كافة احتياجاتكم على مدار الساعة في جميع فروعها التالية:

رؤيتنا

الإبداع مهنتنا ... نقدم لك كل ما تحتاجه لتحقق التميز

الماسة للترجمة القانونية، تسعى منذ نشأتها إلى الاستحواذ على موقع الصدارة في مجال توفير خدمات الترجمة والخدمات اللغوية في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى توسيع قاعدة شركائها وشبكة عملائها في الدولة ممن يثقون في قدراتنا على تقديم خدمات الترجمة ذات الجودة العالية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

نظرًا لمدى الترابط والتواصل الذي نشهده اليوم بين الأسواق، والانفراجات الكبيرة في بيئة العمل المدعومة بأحدث الابتكارات والتقنيات المتطورة، تضع الماسة للترجمة القانونية في عين الاعتبار ضرورة مواكبة أحدث التغيرات والتطورات في مجال الترجمة والتوطين، وتعمل على تحقيق هذا على محورين، أولهما توظيف كوادر مهنية منتقاه وذات خبرة واسعة، وثانيهما استخدام أحدث إصدارات البرمجيات والأدوات وذاكرات الترجمة لتحسين أداء الفريق وتأهيله للمنافسة بقوة في السوق.

تولي الماسة للترجمة القانونية اهتمامًا خاصًا بتلبية احتياجات جميع العملاء ومتطلباتهم؛ حيث يضع فريق الترجمة نصب عينيه هدفًا يتمثل في تقديم خدمات لغوية عالية الجودة على يد متخصصين ومحترفين سعيًا وراء الحفاظ على مكانة الماسة للترجمة القانونية في السوق.


استراتيجية الشركة

سعيًا وراء تحقيق رؤيتها وتحويل أهدافها إلى واقع، وضعت الماسة للترجمة القانونية استراتيجية محددة واضحة المعالم تتركز حول النقاط الأساسية التالية:

  • • التحسين المستمر للجودة:

    إن نجاحنا في أن نكون روّاد صناعة الترجمة والخدمات اللغوية في دولة الإمارات العربية المتحدة لم يأتِ من فراغ بل كان نتيجة تاريخ طويل مشرف وحافل بالإنجازات والعمل الجاد وفريق متفانِ من المترجمين المحترفين، بالإضافة إلى عامل المصداقية الذي يميزنا عن غيرنا من مقدمي خدمات الترجمة؛ ومع ذلك، لا تكتفي الماسة للترجمة القانونية بما وصلت إليه فحسب ولكن تواصل باستمرار عملها الجاد نحو تحسين الجودة كمقوم أساسي وجزء لا يتجزأ من قصة نجاح لا تنتهي.


    تعتمد الماسة للترجمة القانونية في عملها على مترجمين معتمدين ومراجعين ومحررين؛ ولتحقيق أعلى قدر من الكفاءة، يقوم كل عضو في فريقنا بالترجمة إلى لغته الأم، مما يجعله أكثر قدرة على منحك أعلى جودة ممكنة... تجد لدينا المترجمين الذين يجيدون التعبير عن أفكارك بأكثر الطرق فعالية.

  • • سياسة الاهتمام بالعميل:

    وهي قاعدتنا الرئيسة التي نعتمدها خلال عملية الترجمة كلها حيث تولي الماسة للترجمة القانونية اهتمامًا خاصًا بإرضاء العميل؛ فمهما كان وقت العميل ضيقًا ومواعيد التسليم المطلوبة قاسية ومضغوطة، وأيًا كانت صعوبة المحتوى المراد ترجمته، فريقنا من المترجمين ذوي الخبرة في مختلف المجالات له القدرة على الالتزام بمواعيد التسليم وتقديم الخدمة بأفضل جودة وبأسعار معقولة في حدود ميزانية كافة العملاء.

  • • حجر الأساس في شركتنا:

    تضم الماسة للترجمة القانونية فريقًا كبيرًا من العاملين يشمل عددًا من المترجمين ومصممي الجرافيك ومتخصصي تقنية المعلومات والمراجعين والمحررين ومديري المشاريع بالإضافة إلى الموظفين الإداريين من ذوي الخلفيات الثقافية المتعددة.

    في الماسة للترجمة القانونية نؤمن إيماناً راسخاً بأن فريق العمل المتفاني هو الأصل الحقيقي والثروة الفعلية التي تمتلكها شركتنا، ومن هنا جاء تركيزنا على تمكين أعضاء فريقنا وإيلاء اهتمامًا خاصًا به.
    ترتكز فلسفتنا على مستوى عالٍ من الالتزام بتعزيز مهارات أعضاء فريق العمل وقدراتهم وكذلك تلبية احتياجاتهم وتحقيق طموحاتهم نحو بيئة عمل مستدامة ومربحة توفر لهم الرواتب المجزية والتدرج الوظيفي العادل والاستقرار.

الوظائف

غايتنا ليست الترجمة فحسب .....وإنما الإبداع هو هدفنا الأسمى


نحن في الماسة للترجمة القانونية (DLT) ، نقوم بتوظيف فريق عمل بدوام كامل يضم عدد من المبدعين من الموظفين، والمترجمين، ومصممي الجرافيك، ومتخصصين بتقنية المعلومات، إلى جانب المراجعين بالإضافة إلى فريق من الموظفين الإداريين حيث يتميز فريق عملنا بأنه يضم مجموعة من الأفراد من خلفيات ثقافية متعددة وذوي خبرات طويلة في مختلف المجالات؛ لمعرفة المزيد من المعلومات عن الوظائف الشاغرة لدينا حالياُ، يرجي زيارة الرابط: jobs@dlt.ae

هل لأنت مهتم بالانضمام لفريق عمل متميز؟ هل تبحث عن العمل في بيئة مشجعة؟ هل تري أنك تمتلك المعايير المطلوبة ولديك ما يؤهلك للالتحاق معنا؟ إذا كانت إجابتك بنعم، أسرع بالتواصل مع قسم الموارد البشرية عبر الرابط: hr@dlt.ae

نظراً للتوسع الذي تشهده الماسة للترجمة القانونية (DLT)، نحتاج أحياناً إلى العمل مترجمين مستقلين متخصصين في أزواج لغوية متعددة وذلك عبر الانترنت بنظام القطعة أو الدوام الجزئي حيث نتعامل مع أفراد من جميع انحاء العالم؛ إذا كانت لديك الرغبة في العمل معنا، يرجي إرسال السيرة الذاتية إلى: hr@dlt.ae

طلب عرض أسعار

© 2015. «INFINITY Web Solutions». جميع الحقوق محفوظة.